fbpx
الرياضة

فرق الكرة النسوية غاضبة من اللجنة الجامعية

عبر عدد من ممثلي فرق كرة القدم النسوية عن غضبهم واستيائهم من الطريقة التي تتعامل بها للجنة الجامعية التي أحدثت في الآونة الأخيرة. وقال ممثلو تلك الفرق إن بعض أعضاء اللجنة يحاولون وضع الفرق تحت الضغط ويفرضون عليها الأمر الواقع، وقالت رئيسة أحد الفرق إنها تلقت اتصالا هاتفيا الأربعاء الماضي يطالبها بخوض مباراة في كأس العرش السبت الموالي. وكشفت المتحدثة نفسها أن فريقها يعاني عدة مشاكل ولا أحد اتصل بها لمناقشة الموضوع شأنها شأن باقي الفرق التي تعاني في صمت.
ورفض 13 فريقا خوض مبارياته في الدور التمهيدي لكأس العرش الذي برمج نهاية الأسبوع الماضي، أمل تزنيت ونهضة طانطان ووئام أكادير ونادي تراست ونجمة اليوسفية وبوغاز طنجة ومغرب أتلتيك طنجة ودفاع حمرية خنيفرة ورجاء عين حرودة ورجاء أكادير ونسيم سيدي مومن والوفاء الفاسي وجمعية تيغسالين، ولم تجر مباراة الياسمين التازي وصداقة تاوريرت بسبب عدم توفر لاعبات الفريق المضيف على واقيات الساق، وهو الشيء الذي دفع بطاقم التحكيم إلى عدم السماح بإجراء المباراة، وجرت أربع مباريات فقط من أصل 16 في الدور التمهيدي.
وحاول ”الصباح الرياضي” الاتصال بنزهة العلوي المدغري، رئيسة اللجنة، لمعرفة رأيها في الموضوع وغير أن هاتفها بقي يرن دون رد.
يشار إلى أن اللجنة وضعت في ورطة بسبب كثرة الاعتذارات وتبحث عن مخرج لبرمجة مباريات دور سدس عشر نهاية كأس العرش التي كانت مبرمجة نهاية الأسبوع الجاري.
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى