حوادث
انتشال جثة فتاة من قناة للري بسيدي بنور
انتشلت مصالح الوقاية المدنية والدرك الملكي رفقة السلطات المحلية بسيدي بنور، أخيرا، جثة فتاة من قناة للري. وقالت مصادر دركية لـ»الصباح»، «إن الفتاة كانت بصدد جلب مياه الشرب رفقة أخيها، من القناة العابرة لدوار أولاد مسلم التابع للجماعة القروية لبوحمام بإقليم سيدي بنور، ففقدت توازنها وسقطت في الساقية.






