حوادث
موظفو السجون يحتشدون أمام سجن ابن أحمد
احتشد العشرات من موظفي السجون، السبت الماضي، أمام السجن المحلي بابن أحمد التابع إلى المندوبية الجهوية للسجون بخريبكة، للاحتجاج ضد الميز وللمطالبة بوقف الاعتداء عليهم داخل السجون. واستنفرت الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الموظفون من رتبة تقنيين ومساعدين تقنيين الأجهزة الأمنية بما فيها الدرك الملكي والاستعلامات العامة والاستخبارات،






