الرياضة
مباراة أخرى للرجاء دون جمهور
عاقبت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرجاء الرياضي بإجراء مباراة دون جمهور، على خلفية أحداث الشغب التي أحدثها جمهور الفريق في مباراة الأحد الماضي أمام الجيش الملكي.
عاقبت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرجاء الرياضي بإجراء مباراة دون جمهور، على خلفية أحداث الشغب التي أحدثها جمهور الفريق في مباراة الأحد الماضي أمام الجيش الملكي.