fbpx
الرياضة

المنصوري: فضلت الكوكب على القادسية السعودي

اللاعب قال إن أجواء الفريق ستساعده على الاندماج

قال عمر المنصوري، المنتقل حديثا إلى الكوكب المراكشي لكرة القدم، إنه اختار التوقيع للكوكب، من بين عروض تلقاها من القادسية السعودي وفرق مغربية. وأضاف المنصوري، في حوار مع «الصباح الرياضي»، أن الأجواء داخل فريقه الجديد تساعد على الاندماج، متمنيا أن يشكل الإضافة إلى المجموعة المراكشية، وفي ما يلي نص الحوار:

 كيف وجدت الأجواء داخل فريقك الجديد؟
 كل اللاعبين رحبوا بي بشكل كبير. أظن أن الظروف تساعد على الاندماج بسرعة داخل الفريق، وأتمنى أن أوفق في تقديم الإضافة للمجموعة.

لماذا وقع اختيارك على الكوكب؟
 اخترت الكوكب لأنه فريق يناسب طموحاتي، كما أن بعض اللاعبين السابقين نصحوني بالتوقيع للكوكب.
 ما هي مدة عقدك مع الفريق؟
 وقعت عقدا لمدة موسمين.

 ألم تتلق عروضا من فرق أخرى؟
 تلقيت عروضا من داخل وخارج المغرب، وكان الاتجاه يسير نحو انتقالي إلى القادسية السعودي بالدرجة الثانية، غير أن ظروفا عائلية حالت دون ذلك، رغم أن المفاوضات وصلت مراحل متقدمة، كما عرض علي فريقي السابق الدفاع الحسني الجديدي تجديد عقدي، بالإضافة إلى توصلي بعرضين من الوداد ونهضة بركان.

ما تقييمك لفترة لعبك للدفاع الحسني الجديدي؟
 كانت فترة مهمة في مساري الكروي، إذ لعبت للفريق لمدة ثلاث سنوات استفدت خلالها الشيء الكثير، سواء في المنافسات الوطنية أو الإفريقية، لذا تبقى محطة الدفاع الحسني الجديدي نقطة تحول إيجابي في مشواري الرياضي.

كيف تتوقع موسمك مع الكوكب؟
 الأمور تبشر بالخير، ويحذوني طموح كبير لتطوير أدائي من خلال التحاقي بفريق بصم على مشوار مميز في الموسم المنتهي، وأتمنى أن أحقق الإضافة للفريق، وأكون عند حسن ظن الطاقم التقني والجمهور المراكشي.  

في سطور

 الاسم: عمر المنصوري
 تاريخ الازدياد: 15-04-1991 ببوزنيقة
 الفرق التي لعب لها:
وفاق بوزنيقة
الدفاع الحسني الجديدي
المنتخب الوطني الأولمبي

 أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى