fbpx
وطنية

الداخلية تحسن وضعية المقدمين والشيوخ

مديرية الولاة تخضع 20 ألف عون سلطة لتدريبات لتحسين كفاءاتهم


تستعد وزارة الداخلية إلى تحسين الوضعية المالية للشيوخ والمقدمين، قبل موعد الانتخابات الجماعية والمهنية المقبلة، وهي الاستحقاقات التي تشكل عبئا ثقيلا على هذه الفئة، التي يتراوح عدد المنتسبين إليها ما بين 20 إلى 25 ألف عون سلطة.
وكشف مصدر في مديرية الولاة بوزارة الداخلية لـ”الصباح”، أن الكلفة المالية لأعوان السلطة التي تضمنتها ميزانية وزارة الداخلية خلال سنة 2014، حددت في بند أجرة الشيوخ والمقدمين والعريفات الحضريين، في مبلغ 43 مليارا، و41 مليارا تعويضات في ميزانية التسيير.  أما التعويضات عن اللباس وتجديده لفائدة العمال والقياد ورؤساء الدوائر والباشوات والخلفاء، فخصصت لها الوزارة 150 مليونا، مقابل 200 مليون لتوفير لباس أعوان الخدمة والمخازنية والشيوخ والمقدمين الحضريين.  وسوت وزارة الداخلية، أخير، الوضعية الإدارية لنحو 384 من أعوان السلطة الحضريين الذين عينوا برسم السنة المالية الماضية، وذلك من خلال المصادقة على رسائل توظيفهم، وكذا تتبع تعيينات 1216 من أعوان السلطة القرويين.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.