خاص
ساعات عصيبة قبل إعلان النتائج

مرت الساعات الأولى من أمس (الأربعاء) عصيبة لمترشحي الباكلوريا، الذين قضوها في نوادي الانترنت، للاطلاع على النتائج. 
وفيما اضطر البعض إلى قضاء الوقت ساهرا أمام حاسوبه في البيت منذ الساعة على الأولى من أمس (لأربعاء) منتظرا نتيجته، قضى البعض الآخر الوقت خارج البيت عند الأصدقاء، لعدم توفره على حاسوب، كما هو حال سعد الذي اضطر للمبيت عند صديقه، “لم أعرف النتيجة إلا حوالي الساعة الثالثة صباحا”، لكن ذلك لم يثلج صدر الشاب، الذي أكد أن النتائج غير المرفوقة بالنقط قد تكون خاطئة، “الأمر لن يكون مؤكدا إلا بعد إعلان النتائج في الثانويات في الساعة الخامسة”.






