خاص

ساعات عصيبة قبل إعلان النتائج

مرت الساعات الأولى من أمس (الأربعاء) عصيبة لمترشحي الباكلوريا، الذين قضوها في نوادي الانترنت، للاطلاع على النتائج.
وفيما اضطر البعض إلى قضاء الوقت ساهرا أمام حاسوبه في البيت منذ الساعة على الأولى من أمس (لأربعاء) منتظرا نتيجته، قضى البعض الآخر الوقت خارج البيت عند الأصدقاء، لعدم توفره على حاسوب، كما هو حال سعد الذي اضطر للمبيت عند صديقه، “لم أعرف النتيجة إلا حوالي الساعة الثالثة صباحا”، لكن ذلك لم يثلج صدر الشاب، الذي أكد أن النتائج غير المرفوقة بالنقط قد تكون خاطئة، “الأمر لن يكون مؤكدا إلا بعد إعلان النتائج في الثانويات في الساعة الخامسة”.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.