عروض لمواجهة مالقا والمعسكر الإعدادي بداية غشت المقبل يجري مسؤولو المغرب التطواني مفاوضات مع شركة متخصصة في التسويق الرياضي لبرمجة مباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية يوليوز المقبل بالملعب الكبير بطنجة. وحسب مصادر مطلعة فإن المفاوضات انطلقت منذ فوز المغرب التطواني بلقب البطولة الوطنية بعد توصله بعروض من عدد من الشركات المتخصصة في التسويق الرياضي. وأضافت المصادر ذاتها أن التاريخ المحدد لخوض المباراة بملعب طنجة هو يوم 26 يوليوز المقبل بعد أن يكون الفريق خاض معسكرا بالمغرب. وفي السياق ذاته، كشفت المصادر أن لاعبي المغرب التطواني سيسافرون إلى اسبانيا مباشرة بعد مباراة باريس سان جيرمان في حال الاتفاق على كافة تفاصيلها، للمشاركة في دوري كولومبينو الذي ينظمه نادي هويلفا الاسباني. وكان العامري حدد فاتح يوليوز المقبل موعدا لعودة اللاعبين إلى التداريب، إذ سيجرون أول حصة بملعب الملاليين، كما حدد يوم ثالث غشت المقبل موعدا لسفر اللاعبين إلى اسبانيا للمشاركة في واحد من أشهر الدوريات الاسبانية ”كولومبينو”، على أن يتم اتخاذ قرار بخصوص دوريي ”آراغون” أو”تيريسا هيريرا بلاكورونا”.وعلاقة بالموضوع، قالت المصادر أن مباراة أخرى يجري الإعداد لها ستجمع بين المغرب التطواني ومالقا الاسباني، الذي يلعب له منير الحمداوي ونور الدين أمرابط، بملعب طنجة بعد رمضان.أحمد نعيم