قال إن على المنتخب البرازيلي تحسين أدائه أكد دييغو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية أن على المنتخب البرازيلي أن يحسن أداءه الفني كثيرا إذا أراد أن يكون من بين المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2014. وجاءت تصريحات مارادونا بعد التعادل دون أهداف الذي حققه منتخب السامبا أمام نظيره المكسيكي في أولى مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمونديال. وقال مارادونا من خلال برنامجه «دي زوردا» أو «الأعسر” الذي يقدمه عبر شبكة «تيلي سور» التلفزيونية الفنزويلية: «على البرازيل أن تحسن من أدائها كثيرا إذا أرادت أن تكون من الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم 2014.. المكسيك تمكنت من اللعب بندية أمام البرازيل التي لا تحسن الهجوم بدون نيمار”.وأعرب النجم الأرجنتيني السابق عن قلقه من عدم قدرة البرازيل على إيجاد بديل لمهاجم الفريق نيمار.وأشار مارادونا إلى أن الحكام يظهرون احتراما خاصا للفريق البرازيلي، كما أكد أن تياغو سيلفا نجم دفاع وقائد منتخب البرازيل كان يستحق البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف مع خافيير هيرنانديز مهاجم الفريق المكسيكي، بالإضافة إلى أن حكم المباراة تغاضى عن ادعاء مارسيلو لاعب خط وسط البرازيل الإصابة داخل منطقة جزاء المكسيك.وأضاف مارادونا قائلا: «هذا يدفعني إلى الاعتقاد أن البرازيل ستتحسن بفضل الحكام وليس بفضل مميزات الفريق الخاصة .. إنهم يدفعون هذا الفريق دفعا إلى الدور الثاني من البطولة”.وحل زيكو النجم البرازيلي الدولي السابق ضيفا على مارادونا في حلقة أول أمس (الثلاثاء)، من برنامجه الشهير، حيث أوضح أن البرازيل اعتمدت بشكل كبير على نيمار في مباراتها أمام المكسيك.وكالات