الرياضة
الجيش يستعد بالمعمورة في رمضان
قرر مسؤولو الجيش الملكي إجراء تجمع الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل، بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة طيلة شهر رمضان، قبل السفر إلى إسبانيا أو البرتغال. وعلم ”الصباح الرياضي” من مصدر مطلع داخل الفريق العسكري أن المسؤولين قرروا عدم خوض أي تجمع إعدادي، بأي مدينة مغربية أخرى، والاكتفاء بإجراء تجمع بمركز المعمورة، على أن لا يكون مغلقا، وبإمكان اللاعبين المغادرة كل ثلاثة أو أربعة أيام






