fbpx
الرياضة

الرايس: رئيس اتحاد طنجة خذلني

مدرب الفريق قال إنه سيلجأ إلى الجامعة للمطالبة بمستحقاته

نفى عمر الرايس، المدرب السابق لاتحاد طنجة لكرة القدم، ما يروج في الشارع الرياضي الطنجي من أخبار تفيد اتفاقه مع مكتب الفريق لتحمل مهام المدير التقني. وأكد الرايس أنه فوجئ بالتعاقد مع المدرب الجديد محمد أمين بنهاشم دون علمه. وأضاف الرايس في حديثه ل”الصباح الرياضي” ، “آخر لقاء جمعني بحميد أبرشان، رئيس الفريق، كان بعد المباراة الأخيرة في البطولة الوطنية أمام شباب أطلس خنيفرة، وأكد لي رغبته في استمراري على رأس الجهاز التقني للفريق لاعتبارات عدة خاصة بعدما حققنا مركزا مشرفا في البطولة وكان بإمكاننا تحقيق الصعود لو تجاوزنا بعض المشاكل التي أوقفت طموحنا، وكان الرئيس بصدد التحضير لسفر في مهمة أسرية، لكنه طلب مني تحديد إستراتيجية العمل والبرنامج، وتحديد لائحة اللاعبين المغادرين والانتدابات الجديدة، على أساس أن نناقش الأمور بعد عودته من السفر، فباشرت بعض الاتصالات ببعض اللاعبين من أجل انتدابهم، قبل أن أفاجأ بخبر تعاقد الفريق مع مدرب جديد”.
وعن رد فعله وتفاصيل العقد الذي يربطه بالفريق، أوضح عمر الرايس “العقد الذي يربطني بالفريق ينتهي مع نهاية الشهر الجاري، ولا أناقش اختيارات الفريق في انتداب من يريد من المدربين ومتى شاء، لكن رئيس الفريق خذلني بتصرفه، وهو من أكد تشبثه بي، وأوضح هذه الرغبة في ندوة صحافية عقدها مع بعض ممثلي وسائل الإعلام، ورغم ذلك أؤكد أنه إذا كان يرغب في التعاقد مع مدرب جديد، كان عليه أن يشعرني بالأمر من الجانب الأخلاقي، وأن نتفاوض بشكل حبي من أجل إيجاد صيغة حبية لتسوية حقوقي المادية وإنهاء الأمور في صمت يخدم مصلحة الجميع”.
وبشأن القرار الذي يعتزم اتخاذه، قال المدرب السابق لاتحاد طنجة ”أطلب فقط تمكيني من مستحقاتي المالية العالقة في ذمة الفريق، وهي راتب أربعة أشهر ونصف الشهر، ومنح المباريات والشطر الثاني من منحة التوقيع. وفي حالة الرفض،  سألجأ إلى الأمور القانونية، بالطبع، إلى وضع شكايتي لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة بحقوقي مثل ما يفعل جميع المدربين”.  يذكر أن اتحاد طنجة تعاقد أخيرا مع أمين بنهاشم، المدرب السابق لجمعية سلا لتدريب الفريق لموسم واحد قابل للتجديد.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى