وطنية
“بيجيدي” يحمل الاستقلال أزمة الماء والكهرباء
ينتظر أن يضيف رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، جبهة أزمة المكتب الوطني للكهرباء إلى حربه ضد قيادة حزب الاستقلال، إذ كشفت مصادر من العدالة والتنمية وجود اتفاق بين أعضاء القيادة تحميل الاستقلاليين مسؤولية إفلاس القطاع. واعتبرت المصادر ذاتها أن الأزمة تفاقمت أكثر في عهد الحكومة السابقة






