تقارير
بركة يعيد توطين وكالة تنمية الجنوب
أكدت مصادر مطلعة، عزم عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، توقيع مرسوم يقضي بنقل المقر الرئيسي لوكالة تنمية الأقاليم الجنوبية من الرباط إلى العيون أو الداخلة، وذلك تنفيذا لتوصيات التقرير الأخير للمجلس الاقتصادي والاجتماعي حول النموذج الاقتصادي في الأقاليم الجنوبية،






