الأولى
مقاول يهدد بمقاضاة الدولة في “لاهاي” بسبب “رشوة الإدارات”
شرع مقاول مغربي في الإجراءات القانونية لرفع دعوى قضائية ضد الدولة المغربية في المحكمة الدولية بـ «لاهاي». وقال المقاول، في اتصال هاتفي أجرته معه «الصباح»، إنه لجأ أولا إلى سفارات الاتحاد الأوربي، أولها سفارة فرنسا التي تلقت منه رسالة، مرفوقة بملفه المتكامل






