الفريق في معسكر مغلق منذ الثلاثاء كشف مصدر مسؤول أن المغرب التطواني قرر صرف 30 ألف درهم لكل لاعب في حال فاز أولمبيك آسفي على الرجاء الرياضي الأحد المقبل بملعب المسيرة، لحساب الدورة الأخيرة من منافسات البطولة. وينافس المغرب التطواني الرجاء الرياضي على لقب البطولة، إذ يتوفر كل منهما على 55 نقطة مع مباراة ناقصة. ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن الفريق التطواني التزم بتحفيز لاعبي أولمبيك آسفي بالمبلغ سالف الذكر ، وذلك لتشجيعهم على الفوز رغم أن الأخير يلعب كل أوراقه من أجل تفادي النزول إلى القسم الثاني، بعدما بات قريبا منه إلى جانب أندية المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة وجمعية سلا.واعتبر المصدر نفسه هذه المبادرة رغبة من المغرب التطواني في تشجيع لاعبي آسفي على الفوز، وكرد فعل على منح الرجاء الرياضي للاعبي نهضة بركان 30 ألف درهم مقابل الإطاحة بالفريق التطواني.ودخل المغرب التطواني معسكرا إعداديا مغلقا بملعب سانية الرمل بتطوان، منذ الثلاثاء الماضي، استعدادا للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم.وأكد مصدر مقرب من الفريق التطواني، أن المدرب عزيز العامري، هو من طلب إقامة معسكر إعدادي مغلق، وذلك للتركيز على المباراة المقبلة أمام بركان، إذ يحتاج الفريق إلى فوز وانتظار نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي بملعب الأخير.ورفض المدرب عزيز العامري إعطاء تصريحات لوسائل الإعلام الوطنية حول استعدادات الفريق للمباراة الحاسمة أمام نهضة بركان وقال العامري، إن السبب الذي جعله يمتنع على إعطاء تصريحات صحافية هو أنه بعدما عبر عن رأيه حول تعيين بادو الزاكي ناخبا وطنيا خلفا لرشيد الطاوسي، قامت بعض وسائل الإعلام بمهاجمته، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن من حقه التعبير عن رأيه كيف ما كان نوعه.ومن جانبه، ذكر الموقع الرسمي للفريق، أن عبد المالك أبرون، رئيس الفريق التطواني، عقد ندوة صحافية أمس (الجمعة) بمقر النادي بملعب سانية الرمل، وذلك لتوضيح ملابسات الهزيمة في المباراة الماضية بين الرجاء الرياضي والمغرب التطواني، وأيضا لتسليط الضوء على المباراة المنتظرة بين الفريق التطواني ونهضة بركان.عيسى الكامحي وعصام أيت علي (صحافي متدرب)