مجتمع
المتصرفون يعودون إلى التصعيد
قرر المتصرفون المنضوون تحت لواء الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة العودة إلى التصعيد، وخوض محطات نضالية، بدءا من يونيو المقبل، إذ سطروا برنامجا تصعيديا تحت شعار «لا للاقتطاع، لا للتحقير، لا للتمييز». ويرتقب أن ينظم الاتحاد وقفات احتجاجية مركزية أمام مقر البرلمان ووقفات إقليمية وجهوية






