الرياضة

تسمم ثلاثة مشجعين رجاويين

أصيب ثلاثة من جماهير الرجاء الرياضي أول أمس (الأحد)، بتسمم غذائي ناتج عن أكل وشرب بعض المنتوجات السائلة في طريقهم إلى ملعب محمد الخامس، لحضور مباراة فريقهم أمام المغرب التطواني برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية.
وعاين “الصباح الرياضي” إصابة الأفراد الثلاثة بوجع شديد في البطن، ما اضطر إلى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعدما استحال معه متابعة المباراة من المدرجات كما كان مقررا. وتعرف هذه المباراة التي تتميز بحضور جماهيري كبير، بتوافد الباعة المتجولين بكثرة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.