fbpx
أسواق

“إل جي” المغرب تطرح تلفزيونها المنحني “أوليد”

تستعد شركة «إل جي» للإلكترونيات بالمغرب، غدا (الأربعاء) لطرح تلفزيونها المنحني الجديد «أوليد» (OLED) في السوق المغربية، وذلك خلال ندوة صحافية خصصت لهذا الشأن، ستقام بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء. ويوفر تلفزيون «إل جي» وضوحا مثاليا في اللون، بفضل دقة عالية في الصورة فريدة من نوعها تبلغ 8.3 ميغابيكسل، بزائد 2 ميغابيكسل عن أي فئة «أوليد أخرى» . وبالنظر إلى الاستجابة السريعة لنظام «أوليد» الذي تفوق سرعته ألف مرة نظام «ليد» (LED)، يضمن الجهاز الحصول على صورة نقية خالية من أية غشاوة.
إلى ذلك، يتمتع التلفزيون المنحني «أوليد» بمكبر صوت عالي الدقة والقوة، وتصميم فائق الرقة «4.3 ملميتر»، إضافة إلى الانحناء الفريد من نوعه والخاص بـ»إل جي أوبتيموم أوليد كيرف ثلاثي الأبعاد».
ونظمت الشركة لهذه الغاية، حملة تسويقية للترويج لمنتوجها الجديد، خصوصا عبر قناة الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، موجهة أساسا إلى زبنائها من محبي أجهزة التلفزيون، إذ تزامن إصدار هذا المنتوج مع تطوير شركات منافسة لتقنية الانحناء في إصداراتها الأخيرة من التلفزيونات.

“سامسونغ” تسوق كاميرتيها “إن إكس ميني” و”إن إكس 30″

بدأت مجموعة «سامسونغ» للإلكترونيات، تسويق كاميرتيها «إن إكس ميني» و»إن إكس 30» في سياق عروضها التجارية الصيفية، إذ توقع مسؤولو المجموعة إقبالا مهما على هذه الفئة من المنتوجات خلال فصل الصيف، الذي يتزامن مع موسم العطلات والأسفار.
وتتميز كاميرا «إن إكس ميني» بسهولة الاستعمال، إذ تزن نحو 158 غراما فقط، وتأتي مزودة بعدسات متغيرة لالتقاط أروع الصور المتنوعة، وتتوفر بخمسة ألوان جذابة، وتضم شاشة عرض يمكن وضعها بشكل علوي لتوفير أفضل رؤية عند التقاط الصور بشكل شخصي للوجه، كما تتمتع هذه الكاميرا بقدرات الاتصال اللاسلكي «وي في»، ما يتيح للمستخدم تحميل الصور بشكل مباشر لمواقع التواصل الاجتماعي.
إلى ذلك، تمنح كاميرا «إن إكس 30» لمستخدمها تصميما مريحاً وجذابا، وإمكانيات كبيرة لالتقاط صور عالية الجودة وغنية بالألوان بدقة 20.3 ميغابيكسل، وعدسة استشعارية بتقنية «APS-C CMOS»، كما يتيح نظام التركيز السريع والتلقائي بسرعة 1/8000، و9 إطارات في الثانية، التقاط صور واضحة للأجسام المتحركة، كما تتمتع هذه الكاميرا بأنماط مختلفة للمشاهد، وتقنيات الاتصال قريب المدى «NFC»، وتقنيات الاتصال اللاسلكي «وي في».
بدر الدين عتيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى