fbpx
حوادث

العثور على جثة عجوز متفحمة بتطـوان

عثرت عناصر الوقاية المدنية بتطوان، يوم الخميس الماضي، على جثة امرأة متفحمة، بعدما تمكنت من إخماد حريق شب في كوخ يقع بحي الصومال، القريب من السجن المدنية. وأفاد أحد سكان الحي في تصريح لـ «الصباح» أن الحريق اندلع بالكوخ، الذي تعيش به امرأة مع ابنها الذي كان في عمله، حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا . وعملت عناصر الوقاية المدنية، بعد أن استكملت الشرطة العلمية مجريات معاينة جثة الضحية ومكان وقوع الحادث، على نقل الجثة في كيس بلاستيكي إلى مركز حفظ الصحة بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل، إذ من المنتظر أن تعاين من قبل الطبيب الشرعي، للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية، وإنجاز الوثائق القانونية من أجل التسليم والدفن.
وحسب ما عاينت «الصباح» فإن الكوخ كان محاطا بأكوام من الأزبال ومواد قابلة للاشتعال، و لم تعرف لحد الآن الأسباب الحقيقية لاندلاع الحريق به، ما جعل الضابطة القضائية تسرع في فتح مسطرة الاستماع في الموضوع من أجل معرفة ما إذا كانت للحريق دوافع إجرامية أو جاء نتيجة عدم أخذ الحيطة والحذر من قبل الهالكة.
وترجح التحقيقات الأولية، أن تكون الشرارة الأولى للحريق، اندلعت خارج الكوخ، قبل أن تحاصر ألسنة النيران العجوز، البالغة من العمر حوالي 84 سنة، وتمنعها من الهروب إلى الخارج، لتلتهم النيران جسدها الهزيل وجميع محتويات الكوخ.
يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق