fbpx
أسواق

بالأرقـام

0.6 كشف البارومتر الشهري لمكتب الدراسات «إمبرميوم ميديا»، تراجعا طفيفا في أنشطة سوق الإشهار بناقص 0.6 في المائة خلال شهر ابريل الماضي، بعد انخفاض حجم الإعلانات المتدفقة على التلفزيون بناقص 11.4 في المائة، والصحافة المكتوبة بناقص 6.6 في المائة. وأفاد المصدر ذاتها، ارتفاع حجم الإعلانات الموجهة للراديو بزائد 4.9 في المائة، مقارنة مع شهر أبريل من السنة الماضية


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى