fbpx
أسواق

بالأرقـام

0.6 كشف البارومتر الشهري لمكتب الدراسات «إمبرميوم ميديا»، تراجعا طفيفا في أنشطة سوق الإشهار بناقص 0.6 في المائة خلال شهر ابريل الماضي، بعد انخفاض حجم الإعلانات المتدفقة على التلفزيون بناقص 11.4 في المائة، والصحافة المكتوبة بناقص 6.6 في المائة. وأفاد المصدر ذاتها، ارتفاع حجم الإعلانات الموجهة للراديو بزائد 4.9 في المائة، مقارنة مع شهر أبريل من السنة الماضية

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى