fbpx
الرياضة

شجار وملاسنات تفسد ندوة “راجا ستور”

منخرطون هاجموا صحافيا وصفوا أسئلته بـ “المستفزة” والصحافيون احتجوا على تهكم المنخرطين

عرفت ندوة عقدها الرجاء الرياضي لتقديم مشروع “راجا ستور” أول أمس (الأربعاء) في أحد فنادق الدار البيضاء، شجارا وملاسنات بين صحافيين ومنخرطين. وبدأ الخلاف عندما تدخل أحد الصحافيين لطرح سؤاله بطريقة اعتبرها الحاضرون “مستفزة”،  ما أثار الرئيس محمد بودريقة الذي طالبه ب “طرح سؤاله بدون استهتار ولا استفزاز” ، قبل أن ينتفض المنخرطون الذين حضوروا بالعشرات للندوة، وانقضوا على الصحافي نازعين منه الميكروفون، ليتسبب ذلك في فوضى عارمة داخل القاعة استمرت دقائق، توقفت معها الندوة واختلط المنخرطون بالصحافيين، إلى أن تم إخراج الصحافي المعني بالأمر لدقائق قبل عودته إلى القاعة من جديد.
ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل استمر عدد من المنخرطين في مقاطعة بعض الصحافيين الذين طرحوا أسئلتهم، ما جعل أحدهم يحتج بقوة على ما أسماه “قلة احترام وتهكم” على استفسارات الصحافيين، ما دفع زملاءه إلى الانتفاض والاحتجاج على الطريقة التي يتم بها تسيير الندوة.
وعرفت القاعة التي احتضنت الندوة التي دامت ساعتين، أجواء مشحونة خلال وبعد تقديم المشروع، إذ احتج بعض الصحافيين على طريقة التنظيم.
بالمقابل أعلن الفريق الأخضر رسميا انطلاق مشروعه الجديد “راجا ستور” ، بعدما قدم أبو بكر عماري أبرز النقاط المتعلقة بالمشروع، الذي يهدف من خلاله الرجاء رفع موارده المالية القارة.
وأكد رئيس لجنة التسويق أن الفريق الأخضر بدأ في استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من المشروع، الذي يهدف إلى تسويق منتوجات الفريق في كل أنحاء المدن المغربية، على أن تعمم الفكرة بعد ذلك خارج أرض الوطن في الأشهر المقبلة، إذ ستحضر إدارة الرجاء عشرات المحلات التجارية باسم الفريق، لصالح مستفيدين مستعدين لتقديم 20 مليون سنتيم لإدارة الرجاء، ستسوق فيها منتوجات متنوعة باسمه، بالإضافة إلى تذاكر المباريات.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق