fbpx
الرياضة

الزاكي يعلن اليوم لائحة معسكر البرتغال

الناخب الوطني يدافع عن اختياراته ويتحدث عن جولته الأوربية

يعقد بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، ندوة صحافية بعد غد (الجمعة) بالمقر الجديد للجامعة بالرباط، للإعلان عن لائحة المنتخب الوطني، التي سيعتمد عليها في المعسكر التدريبي، الذي يخوضه في البرتغال ما بين 18 و28 ماي الجاري، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015. ووفق إفادة مصدر مطلع ، فإن الزاكي قرر تعميم اللائحة النهائية على مختلف وسائل الإعلام الوطنية في ندوة صحافية، تفاديا لتسريبها إلى منابر معينة، كما كان عليه الحال سابقا. وينتظر أن تضم اللائحة النهائية 24 لاعبا على الأقل، أغلبهم محترفون، علما أن اللائحة الأولية شملت 41 لاعبا  ضمنهم 27 محترفا.
وسيتطرق المدرب الزاكي إلى برنامج الاستعدادات في البرتغال والمباراتين الإعداديتين أمام موزمبيق وأنغولا، قبل العودة إلى المغرب لاستكمال التحضيرات، ومنه إلى روسيا لخوض مباراة إعدادية ثالثة أمام منتخبها المحلي، الذي يستعد لنهائيات كأس العالم بالبرازيل.
ويتوقع أن يدافع الزاكي عن اختياراته في الندوة الصحافية بتوجيه الدعوة إلى محترفين، ممن غابوا عن تشكيلة الأسود لسنتين تقريبا، كما هو الحال بالنسبة إلى مروان الشماخ وجمال أيت بن إيدير.
وحسب معلومات «الصباح الرياضي» فإن الزاكي سيتطرق كذلك إلى نتائج جولته الأوربية، التي قادته إلى فرنسا وإيطاليا، حيث التقى اللاعبين جمال أيت إيدير والمهدي بنعطية.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى