fbpx
تقارير

اتحاد المحامين العرب يجتمع بسوريا

سيعقد اتحاد المحامين العرب، الخميس والجمعة المقبلين بالعاصمة السورية دمشق، دورته الثانية لسنة 2014، رغم ظروف الحرب الأهلية التي تشهدها سوريا، والقصف المتواصل على عاصمتها دمشق. وسيمثل النقيب عبد اللطيف بوعشرين المغرب خلال هذا الاجتماع ، والذي يأتي تنفيذا للقرار الصادر بالقاهرة عن المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب.
وشرع اتحاد المحامين العرب في إعداد الترتيبات من أجل تيسير عقد الاجتماع في هذا البلد العربي، في ظروف أمنية محفوفة بمخاطر، اعتبارا للقصف التي تشهده دمشق، صباح مساء، وهو ما قد يهدد السلامة الجسدية لأعضائه.
ورغم هذه الاكراهات الأمنية، أكد اتحاد المحامين العرب أن قراره بعقد اجتماعه بدمشق، يدخل في باب تحديه لهذه الظروف، من أجل عقد هذه الدورة بين أحضان وتراب الشعب السوري، لتكريس التضامن والوحدة العربية و المؤازرة  اللامشروطة للشعوب العربية عامة، وللشعب السوري خاصة.
ونوه العديد من المتتبعين بموقف اتحاد المحامين العرب، إذ اعتبروه  موقفا عربيا شجاعا، يسجل لاتحاد المحامين العرب في هذه المحطة التاريخية، وللمحامين العرب بصفة عامة لمواقفهم النضالية التي تسعى إلى مؤازرة الشعوب المستضعفة والمكلومة. كما هنأ المتتبعون المغرب بمساهمته الفعلية في هذه المؤازرة من خلال مساهمة وحضور النقيب عبد اللطيف بوعشرين، الأمين العام المساعد في هذا الاجتماع.
مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى