fbpx
الرياضة

شكوك حول مشاركة بنعطية في معسكر البرتغال

غادر الملعب في مباراة روما وجوفنتوس وإصابة السعيدي مجددا

باتت شكوك تحوم حول مشاركة المهدي بنعطية في المعسكر التدريبي، الذي يخوضه المنتخب الوطني في البرتغال ما بين 18 و28 ماي الجاري. وتعرض بنعطية لإصابة مفاجئة في المباراة التي جمعت فريقه روما  بجوفنتوس، لحساب الدورة الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي . وغادر بنعطية الملعب متأثرا من الإصابة، إذ يتوقع أن يكون خضع للفحوصات الأولية أمس (الاثنين) لتحديد نوعيتها ومدة غيابه عن الملاعب. وكان بادو الزاكي التقى بنعطية السبت الماضي في روما، حيث تحدث معه عن فلسفة عمله ومدى استعداده للانخراط في مشروع تكوين منتخب قوي قادر على الفوز بلقب كأس إفريقيا، وهو ما استجاب له الدولي المغربي دون تردد.
من جانبه، يتوقع أن يستبعد الزاكي أسامة السعيدي، المحترف بسطوك سيتي الإنجليزي، من اللائحة النهائية، في المباراتين الإعداديتين أمام موزمبيق وأنغولا. وتعرض السعيدي (26 عاما) لإصابة مفاجئة في حصة تدريبية، ما فرض غيابه عن مباراة فريقه أمام برومويتش الإنجليزي، لحساب الدورة 38 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكر الموقع الرسمي لستوك سيتي، أن السعيدي أصيب مجددا في إحدى الحصص التدريبية، في انتظار خضوعه للفحوصات الطبية للتأكد من خطورتها. وكان السعيدي غاب عن فريقه في المباريات الأخيرة، قبل أن يعزز صفوفه في المباراة التي جمعت سطوك سيتي بفولهام، وتمكن من تسجيل هدف من أصل أربعة أهداف لواحد التي فاز بها ستوك سيتي.
واستدعى المدرب الزاكي 27 محترفا من بينهم بنعطية والسعيدي في انتظار تقليص عدد المدعوين غدا (الأربعاء) أو بعد غد (الخميس).
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق