fbpx
اذاعة وتلفزيون

“شكلك مش غريب” غدا على “إم بي سي 4”

باسمة تقلد وردة وميس حمدان تتقمص شخصية نانسي عجرم في الحلقة الرابعة من البرنامج


تعرض غدا (السبت) على شاشة «إم بي سي 4» ابتداء من الساعة السابعة مساء، الحلقة الرابعة من برنامج «شكلك مش غريب». ويتقمص النجوم المشاركون خلال الحلقة العديد من الشخصيات العربية والعالمية المعروفة، إذ تقلد باسمة الفنانة وردة وتتقمص الأردنية ميس حمدان شخصية النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حين تقلد الأمريكية جنيفر غراوت المطربة الإماراتية أحلام. واختار الكومبيوتر شخصية الأسطورة مارلين مونرو لتقلدها الممثلة السورية ديمة قندلفت، وشخصية المغني الأسطورة جيمس براون ليقلدها وائل منصور، في حين سيجسد تامر عبد المنعم شخصية محمد عبد الوهاب وخالد الشاعر شخصية الفنان اللبناني طوني حنا وعبد المنعم عمايري شخصية فهد بلان.   وتمكنت الفنانة الأردنية ميس حمدان من الفوز في الحلقة الماضية من البرنامج، بعد أن تمكنت من حصد أكبر عدد من النقاط التي منحتها لها لجنة التحكيم إضافة إلى الفنانين المشاركين (بعد احتساب النقاط الخمس التي يمنحها كل مشترك لأحد من زملائه الآخرين)، عن أدائها الجيد على المسرح لشخصية «الديفا» سميرة سعيد.
وتبرعت ميس بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5000 دولار لجمعية قرى الأطفال «إسويس» التي تعنى برعاية الأيتام في الأردن. واستحقت المغنية اللبنانية باسمة الفوز في الحلقة الماضية من البرنامج، بعد تألقها في تجسيد شخصية الفنان العالمي ريكي مارتن، إذ أبانت عن موهبة كبيرة في الصوت والأداء المسرحي، خاصة أن الشخصية صعبة جدا لأنها شخصية رجل (تجسدها امرأة في كامل الأنوثة)، إضافة إلى أنها (الشخصية) عرفت باستعراضاتها وديناميكيتها على المسرح وبخفة حركاتها الراقصة.
وسبق لباسمة أن أبانت عن موهبة كبيرة في التقليد خلال الحلقات الماضية من البرنامج، إذ أجادت تقليد الفنانة اللبنانية صباح، إضافة إلى الفنانة الفرنسية إديث بياف.
وكانت المنافسة قوية خلال الحلقة الماضية بين النجوم المشاركين الذين تمكنوا من الاقتراب كثيرا إلى جوهر الشخصيات التي يقلدونها، بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها من أجل إتقان الغناء ومحاكاة الشخصيات على مستوى الشكل والحركات والأسلوب وطريقة الأداء، خاصة بالنسبة إلى النجوم الذين تقمصوا شخصيات صعبة مثل وائل منصور الذي جسد شخصية المطرب بهاء سلطان وخالد الشاعر في شخصية المغني المصري تامر حسني وتامر عبد المنعم الذي كانت من نصيبه شخصية المطرب الكويتي نبيل شعيل، إضافة إلى المشاركة الأمريكية جنيفر غراوت التي قلدت شخصية الفنانة أسمهان، والفنانة السورية ديمة قندلفت التي أدت شخصية الفنانة الكبيرة سميرة توفيق.
ونافس عبد المنعم عماري، بقوة على الحصول على النقطة الأولى في الحلقة الماضية، بعد أن برع في أداء شخصية المطرب السوري الكبير فريد الأطرش، هو الذي أذهل الجمهور ولجنة التحكيم في الحلقة ما قبل الماضية، والتي تقمص فيها شخصية سلطان الطرب جورج وسوف. 

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى