fbpx
الرياضة

مسيرون ومنخرطون أمام اللجنة التأديبية للوداد

مونبوليي ينافس لوريان وسوشو على جلب إيفونا

قررت اللجنة التأديبية للوداد الرياضي استدعاء كل من عثمان الشريف العلمي، الرئيس السابق للجنة التسويق بالمكتب المسير وإدريس الخضير السلاوي، العضو الحالي وفؤاد الخطابي، المنخرط بالفريق. وجاء في بلاغ للفريق نشر على موقعه الرسمي أن سعيد الناصري، رئيس اللجنة التأديبية قرر استدعاء العلمي والسلاوي والخطابي، للحضور إلى مقر الإدارة بمركب محمد بن جلون.مع التأكيد في البلاغ نفسه أن «الحضور واجب ومؤكد». وكانت اللجنة التأديبية انكبت منذ فترة على دراسة ملفات لاعبين ومنخرطين ومسيرين من أجل اتخاذ قرارات تأديبية في حقهم. وكشفت مصادر أن بعض التصريحات الأخيرة لمنخرطين ولاعبين أثارت حفيظة أعضاء المكتب المسير للفريق ما جعل رئيس الوداد عبد الإله أكرم، يوافق على قرار بعرض ملفات اللاعبين والمنخرطين على اللجنة التأديبية.
وكان الموقع الرسمي للفريق نشر بلاغا مقتضبا أكد فيه أن اللجنة التأديبية للنادي المكونة من رئيس اللجنة التأديبية سعيد الناصري والكاتب العام المعطي وريت ونائب الكاتب العام أنور الزين، ستجتمع لتصفية كل الملفات المتعلقة بالنادي قبل نهاية الموسم الكروي الجاري.
ومن جهة أخرى، يدرس مسؤولون بنادي مونبوليي الفرنسي، امكانية التعاقد مع الدولي الغابوني مالك إيفونا، لاعب الوداد بعد أن توصلوا بتقارير إيجابية عنه.
وكان ناديا سوشو ولوريان عبرا عن نيتهما التقدم بعروض رسمية لمسؤولي الفريق الأحمر لضم إيفونا، خصوصا بعد أن لقبت المجلة الفرنسية «فرانس فوتبول» المهاجم الغابوني إيفونا بالجوهرة السوداء، مؤكدة في مقال تحليلي أن اللاعب الفائز بلقب هداف الدوري الغابوني خلال السنة الماضية لم يضيع الفرصة كثيرا، واستطاع في فترة قصيرة أن يلفت الأنظار إليه مستحقا صدارة ترتيب الهدافين بالبطولة المغربية قي بدايتها.

أحمد نعيم

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى