fbpx
الرياضة

الجمعية المغربية للاعبين تقيم سهرة النجوم

الحداوي: المناسبة فرصة للاحتفال باللاعبين المتفوقين وتكريم القدامى

الجمعية تنظم استفتاء اختيار اللاعبين المتفوقين

تقيم الجمعية المغربية للاعبي كرة القدم في 19 ماي المقبل سهرة النجوم، بأحد فنادق الدار البيضاء، يتم خلالها تتويج أحسن لاعب مغربي محترف، وأحسن لاعب في البطولة، وأحسن لاعب صاعد، وأحسن حارس مرمى.
وشرعت الجمعية منذ الأسبوع الماضي في جمع الأصوات، من خلال زيارة أندية المغرب التطواني، والمغرب الفاسي، وأولمبيك خريبكة، والفتح الرياضي، في انتظار فسح المجال أمام لاعبي الأندية قبل موعد الاحتفال في 19 ماي الجاري. وأكد مصطفى الحداوي، رئيس الجمعية، أن الاحتفال سيشكل مناسبة للقاء العديد من الفعاليات الرياضية ستكون حاضرة في سهرة النجوم التي تتخللها فقرات موسيقية. وكشف الحداوي في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»، أن الجمعية اعتادت على تتويج اللاعبين منذ نشأتها، وقال» ارتأينا إعطاء التتويج طابعا احتفاليا، سيكون منقولا على إحدى المحطات التلفزيونية، ليصبح تقليدا سنويا يتنافس فيه أفضل اللاعبين المغاربة محليا وخارجيا، كما سيتم تكريم بعض الأساطير التي طبعت كرة القدم الوطنية».
ودعا الحداوي جميع الفعاليات الرياضية للانخراط في هذا المشروع، الذي سيعكس دخول كرة القدم الوطنية في مرحلة جديدة، وتابع» تكرار مثل هذه المناسبات فرصة لتحفيز اللاعبين لبذل مزيد من الجهد للتتويج في نهاية الموسم».

ن. ك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى