fbpx
الرياضة

أنجي يقطع الطريق على سان جيرمان ويجدد لهيدينك

جدد المدرب الهولندي المخضرم غوس هيدينك أول أمس (الثلاثاء)، تعاقده مديرا فنيا لفريق أنجي مخشكالا الروسي لمدة عام إضافي، وفقا لما أعلنه النادي.
وأشار النادي في بيان تناقلته وكالات الأنباء المحلية، إلى أن عقد هيدينك مع أنجي كان يتضمن شرطا يتيح إمكانية تجديد التعاقد بشكل تلقائي لمدة عام، وقد تم هذا الأمر بموافقة المدرب والنادي. وأعرب رئيس مجلس إدارة فريق أنجي قسطنطين ريمتشوكوف، عن سعادته بتمديد تعاقد هيدينك، الذي تولى تدريب الفريق في فبراير من 2012. ويأتي تجديد عقد هيدينك بعد يوم واحد من تقارير إخبارية كشفت أن نادي باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع المدرب الهولندي لكي يتولى تدريب الفريق الفرنسي خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي. ومن المعروف أن هيدينك (66 عاما)، درب منتخب روسيا بين عامي 2006 و2010 وقاده إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوربية «أورو 2008»، وفي 2012 تولى تدريب أنجي الروسي وقاده للمشاركة في دوري أوربا.
وأنهى أنجي الموسم الماضي وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري الروسي، بينما خسر في نهائي بطولة كأس روسيا أمام سيسكا موسكو مطلع الشهر الجاري.
ويسعى هيدينك خلال الموسم الكروي المقبل للتتويج ببطولة الدوري الروسي، وهناك توقعات بأن النادي سيسعى لضم لاعبين جدد بجانب نجومه، من بينهم الكاميروني صامويل إيتو.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق