الرياضة

الوداد يستنجد بلاعبي الأمل في مواجهة أولمبيك آسفي

شكوك حول مشاركة العليوي بعد إصابته في مباراة وداد فاس

يخوض لاعبو الوداد الرياضي، مساء اليوم (الاثنين) مباراة صعبة بأسفي أمام الأولمبيك المحلي لحساب الدورة 27 من البطولة الوطنية، في ظل أزمة النتائج التي يعيشها الفريق. ومن المقرر أن تشهد تشكيلة الفريق الأحمر تغييرات بالاعتماد على لاعبي فريق الأمل الذين التحقوا بتداريب الكبار خلال الفترة الماضية، على غرار الدغوغي والزاوي وقاسمي وعطوشي وعطا الله ورشدي وأصباحي. وكان لاعبو الفريق عجزوا عن تحقيق الفوز منذ المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي لحساب الدورة 22 من البطولة الوطنية، التي جرت يوم فاتح أبريل الماضي، وانهزم الفريق أمام نهضة بركان بهدف لصفر وأمام النادي القنيطري بهدفين لهدف، بملعب مركب محمد الخامس وأمام رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لهدف بالملعب الشرفي وأول أمس (الأربعاء) أمام وداد فاس بهدف لصفر بمركب فاس، وكلها أندية مهددة بالنزول إلى القسم الثاني.
ولم يتمكن الوداد من حصد أكثر من نقطة واحدة، كانت أمام الرجاء الرياضي في ديربي الفريقين الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، في الوقت الذي انهزم في باقي المباريات.
وفي السياق ذاته، تحوم شكوك حول مشاركة جمال العليوي، لاعب الفريق في مباراة اليوم (الاثنين)، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأربعاء الماضي أمام وداد فاس، لحساب الدورة 26 من البطولة الوطنية.
وكان العليوي غادر المباراة في شوطها الأول بعد أن عاودته الآلام في ركبته ما فرض على بادو الزاكي تغييره بياسين رامي.
وقال العليوي في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، ”خضعت أول أمس (السبت) لكشوفات طبية بعد الإصابة التي تعرضت لها خلال مباراة وداد فاس”.
وعن الأزمة التي يعيشها الفريق قال ”البداية كانت موفقة لكن بعد ذلك تغيرت الكثير من الأمور وغاب الكثير من اللاعبين عن التشكيلة ما فرض على الزاكي إجراء الكثير من التغييرات أعتقد أن المياه ستعود إلى مجاريها وسنحقق المصالحة مع الجمهور”.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض