fbpx
الرياضة

نعيم يعمق خلافات الكوكب

أكدت مصادر متطابقة أن نعيم راضي مبارك، رئيس اللجنة المسيرة للكوكب لكرة القدم، يسابق الزمن من أجل تأمين منصب ضمن لائحة رضوان حنيش، المرشح الأبرز لرئاسة الفريق، في الجمع العام المزمع عقده في 10 نونبر المقبل.
وأوضحت مصادر “الصباح” أن نعيم عقد جلسة جمعته بحنيش، بحضور المدير الرياضي عزيز بوكركور، قبل أن يبلغ حنيش المنخرطين الموالين له أول أمس (الأحد)، بإمكانية ضم نعيم للائحته.
وحسب المصادر ذاتها، فإن نعيم باشر الاتصال ببعض المدربين، من أجل الإشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل، وأكد لهم أنه لن يستمر رئيسا، بل سيشغل منصبا ضمن المكتب المقبل.
ورغم أن نعيم التزم أمام أعضاء من فصيل “كريزي بويز”، المساند للكوكب، في جلسة دعا إليها الفصيل بحضور حنيش، بمغادرة الفريق، وعدم الترشح أو الانضمام عضوية المكتب الجديد، غير أنه يسير نحو الاستمرار في التسيير.
وطالت موجة من الانتقادات تسيير الكوكب في الموسم الماضي، إذ عانى الفريق كثيرا، قبل ضمان البقاء في القسم الثاني للنخبة، ما دفع الجمهور إلى الخروج للشارع، وإعلان حملة للمطالبة برحيل نعيم.
ومازال مستقبل الكوكب غامضا، إذ لم يعرف إلى حدود الآن، موعد انطلاق التداريب، كما لم يجر الفريق أي انتداب، في حين غادر مجموعة من اللاعبين بعد نهاية عقودهم، على بعد 25 يوما من انطلاق المنافسات.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى