fbpx
اذاعة وتلفزيونالرياضة

لكحل لتعويض الحداد بالوداد

صحيفة قطرية تعلن اتفاقا لانتقال لاعب الفريق الأحمر للخور

ذكرت صحيفة “الراية” القطرية أن الوداد الرياضي وصل إلى اتفاق مع إدارة الخور القطري، لانتقال المهاجم المغربي لدوري نجوم قطر، مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، دون ذكر قيمة الصفقة.

وأوضحت الصحيفة القطرية، أن مسؤولي الخور أنهوا المفاوضات مع الوداد، وتبقى فقط الوصول إلى توافق مع اللاعب حول بنود عقده الجديد.

ولتعويض رحيل الحداد، حصل سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، على موافقة أيوب لكحل، من أجل الانضمام إلى فريقه، في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتصل سعيد الناصيري هاتفيا باللاعب واستفسره في الموضوع، قبل مباشرة المفاوضات الرسمية مع المغرب التطواني، على اعتبار أن عقد اللاعب مازال مستمرا مع فريقه الأم.

وحاولت “الصباح» الاتصال بالناصري، لتأكيد الخبر، إلا أن هاتفه المحمول، ظل يرن دون رد. بالمقابل، لم يخف محمد رزق، وكيل أعمال لكحل، توصل اللاعب بالعديد من العروض من داخل المغرب وخارجه.

وكشف الوكيل في اتصال هاتفي مع “الصباح”، أن لكحل قيمة ثابتة أكدت أحقيتها في اللعب لأكبر الأندية، وفور توصله بعرض من فريق من قيمة الوداد لن يتردد في مناقشته، علما أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد ساري المفعول مع المغرب التطواني.

ويعتبر أيوب الأخ الأصغر لياسين لكحل، اللاعب السابق للماط والوداد، من أبرز لاعبي المغرب التطواني، ولديه عروض من عدد من الأندية في مقدمتها الوداد.

ويرجح أن يوافق الماط على بيع لاعبه في الميركاتو الصيفي، بسبب الضائقة المالية التي يجتازها الفريق.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق