fbpx
الصباح الفني

السرغيني يثير جدلا بـ “تزوج علي”

أثارت أغنية “تزوج علي” للفنان الشعبي حميد السرغيني، التي طرحها منذ فترة على قناته الرسمية على “يوتوب”، جدلا بعد أن وجهت لها انتقادات تقول إنها تشجع على التعدد.
وقال الفنان حميد السرغيني ل”الصباح” إن أغنية “تزوج علي”، التي قدمها عبارة عن دويتو جمعه بالفنانة زعزع، تحمل طابعا كوميديا على غرار أعماله السابقة، كما أنه يقدر المرأة ويحترمها.
“أنا بدوري أرفض ظاهرة التعدد وأكن لزوجتي الحب والاحترام ولا يمكن أن أقبل بذلك”، يقول السرغيني، مؤكدا أن العمل ذو طابع كوميدي وأن الفيديو كليب يؤكد تراجع الزوج عن قرار التعدد بعد إحساسه بظلمه لشريكة حياته واعترافه بالخطأ الذي كاد يرتكبه.
ومن جهة أخرى، طرح السرغيني منذ أيام قليلة عملا فنيا جديـــدا يتغنــى فيــه بأجواء العرس المغربي الأصيل، إذ اعتاد تقديــم هذه النوعيــة مــن الأعمال، خاصة خـلال فصل الصيف لمناسبة إحياء مجموعة من الحفلات.
وفي ما يخــص مشــروع ألبومــه الجديــد، قــال السرغيني إنه مازال ينتظــر قــرار لجنة دعم الأغنيــة المغربيــة، علما أنه سبــق أن تقـــدم بملف يضم أغاني تتنـاول مواضيع متنوعة.
وتعاقد حميد السرغيني على إحياء حفلات بأوربا وتحديدا بإيطاليا وإسبانيا وبلجيكا، تم تأجيلها باتفاق مع الجهات المنظمة حتى موعد لاحق بسبب تفشي وباء كورونا، كمــا كـان مرشحا للمشاركــــــة فـــــــــي عـــــــدة مهــرجانات ألغيت مثل موازين وتميتار.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى