fbpx
أســــــرة

الأكمام المنفوخة لأزياء الربيع

عادت حقبة الثمانينات إلى الأزياء بشكل بارز، وهو الأمر الذي ساعد بعض الموديلات على إيجاد مكان لها ضمن أحدث صيحات الموضة الخاصة بالربيع والصيف. ومن أكثر صيحات الثمانينات رواجا، الأكمام المنفوخة التي ظهرت في الموسم الماضي، والتي ستستمر أيضا إلى الموسم المقبل، حسب ما يؤكده خبراء الموضة.
ومن بين النصائح التي يقدمها الخبراء من أجل اعتماد الأكمام المنفوخة بأسلوب أنيق، الأخذ بعين الاعتبار أنها من الاختيارات العصرية التي تساعد على تجديد الإطلالات، إلا أنها قد لا تناسب كل النساء.
ويؤكد الخبراء أن الأكمام المنفوخة تبرز عرض الكتفين، فإذا كانت المرأة تعاني تراكم الدهون في الجزء العلوي، فيما الجزء السفلي أكثر نحافة، فإن هذا التصميم من الأكمام سيبرز هذا العيب بشكل واضح، لذلك لا يفضل اعتماده، إلا إذا كانت المرأة ستحرص على تنسيقه مع تنورة فضفاضة، تخفي الحجم الحقيقي للجزء السفلي، مع عدم المبالغة في حجم الأكمام.
أما النحيفات، وخاصة من الجزء العلوي، فتعد الأكمام المنفوخة خيارا مناسبا لهن، سيما أن هذه الصيحة تعطي شعورا وهميا بعرض الأكتاف. ويمكن تنسيق قميص بأكمام منفوخة، مع جينز للحصول على إطلالة عصرية.
يشار إلى أن مصممي الأزياء قدموا تصاميم لقمصان بأكمام منفوخة من الستان اللماع بألوان ربيعية مبهجة، واختار آخرون تقديم الأكمام المنفوخة من الدنيم الذي يشبه الجينز، وهو أمر غير مألوف، لكنه شد انتباه الكثيرين.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى