fbpx
الرياضة

حسابات فاخر تهدد المشاركة في ديربي باريس

أبلغ مسؤولي الرجاء بعدم جدوى خوض مباراة بلاعبين سيغادرون الفريق

أبدى امحمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، استياءه من المشاركة في ديربي باريس في 23 يونيو المقبل، بسبب توقيته غير المناسب، والذي يتزامن مع فترة الانتدابات والاستعداد لدوري عصبة الأبطال بتركيبة جديدة.
وحسب معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي»، فإن فاخر عقد اجتماعا مع مسؤولي الفريق، وأطلعهم على برنامجه الإعدادي، الذي يتعارض تماما مع المشاركة في دوري أو مباراة خارج أرض الوطن.
وأكد فاخر، أنه مطالب بتحديد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الرجاء قبل هذا الموعد، مقابل القيام بانتدابات لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات عصبة الأبطال، دوري المجموعتين في يوليوز المقبل، متسائلا عن الجدوى من خوض مباراة خارج أرض الوطن بلاعبين سيغادرون الفريق.
ووفق إفادة مصادر «الصباح الرياضي»، فإن مسؤولي الرجاء اقتنعوا بطرح فاخر، وينتظر أن يلغوا المشاركة في هذه المباراة الاستعراضية، ومن المتوقع أن يعلنوا الأمر بشكل رسمي خلال الاجتماع المقبل مع الشركة الراعية لهذا الديربي.
ويصر فاخر، على إعلان لائحة المغادرين للرجاء، مباشرة بعد نهاية البطولة الوطنية في 25 ماي الجاري، بل إنه أخطر بعض اللاعبين بالأمر، حتى يمنح لهم فرصة للبحث عن فضاء آخر، والمكتب المسير متسعا من الوقت لتدبير صفقاته، مقابل انتداب عناصر تعزز تركيبة الفريق في المنافسة القارية، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق لم يحدد مكانه بعده، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
واعتبرت مصادر متطابقة، برنامج فاخر، إشارة واضحة إلى رغبته في تمديد عقده مع الرجاء، والذي قرر تأجيل مناقشته إلى حين الإعلان عن فوزه باللقب بشكل رسمي.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى