fbpx
الرياضة

تـوقـف مـبـاراة فـي الـدور الـرابـع لـكـأس الـعـرش

14 فريقا من الهواة ضمنت التأهل وفرق القسم الثاني تدخل المنافسة في الدور المقبل

حجز 14 فريقا من القسمين الأول والثاني هواة مقاعد في الدور المقبل لكأس العرش للموسم الرياضي الجاري.
ولم تشهد مباريات الدور الرابع، التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، مفاجآت كبيرة، باستثناء الهزيمة الكبيرة لوفاق بوزنيقة أمام اتحاد أزيلال بثلاثة أهداف لصفر. وتوقفت مباراة أولمبيك الدشيرة وفتح إنزكان مباشرة بعد نهاية الشوط الإضافي الأول بسبب اعتداء على حكم المباراة، وكان حينها الفريق الأول فائزا بثلاثة أهداف لواحد، علما أن المباراة كانت تجرى دون جمهور.
وفاز اتحاد تواركة على نجاح مكناس بهدفين لواحد، كما تفوق الشباب الرياضي السالمي على وفاء وداد بثلاثة أهداف لواحد.
وعاد متزعم الترتيب بشطر الجنوب رجاء بني ملال ببطاقة التأهل من أبي الجعد بعدما حقق الفوز على سريع وادي زم، وضرب فتح سيدي بنور بقوة عندما تفوق على مضيفه أمل تحناوت بأربعة أهداف لصفر.
وعاد فريقا نادي ورزازات ومولودية الداخلة فائزين من ملعبي شباب طاطا وأولمبيك العيون، على التوالي.
واحتجاج شباب الدريوش إلى الشوطيني الإضافيين كي يحرز هدفا في مرمى منافسه الاتحاد الإسلامي الوجدي ويتأهل على الدور المقبل، وانتهت مباراة نهضة بركان واتحاد تاونات بالتعادل، هدف لمثله، قبل أن تبتسم الضربات الترجيحية للفريق المحلي بثلاثة مقابل اثنين.
وانهزم شباب مريرت أمام نادي تولال بهدفين لصفر، وفاز كفاح سيدي يحيى على نادي الفنيدق بهدف لصفر، وهي النتيجة نفسها التي سجلت في مباراة النادي القصري مع شباب العرائش لفائدة الأول، وفاز وداد قلعة السراغنة على الشباب الجديدي بهدفين لصفر.        
يشار إلى أن الدور المقبل سيشهد مشاركة فرق القسم الثاني للنخبة (18 فريقا) وينتهي بصعود 16 فريقا إلى دور سدس عشر النهاية بمشاركة فرق القسم الأول.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق