fbpx
الرياضة

منحة استثنائية للاعبي الجزائر لهزم الأسود

بنشيخة يستدعي 22 لاعبا في اللائحة النهائية وضمنهم وجوه جديدة

خصص الاتحاد الجزائري منحا استثنائية للاعبي المنتخب الجزائري للفوز على المنتخب الوطني في رابع يونيو المقبل بملعب مراكش.
وحسب مصادر جزائرية فإن روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري، يريد تسوية الجانب المالي، قبل المعسكر التدريبي، الذي يخوضه “الخضر” بمورسيا الإسبانية في 20 ماي الجاري، مؤكدة أن اللاعبين تنتظرهم منحة تحفيزية وصفت بالهامة في حال العودة بنتيجة إيجابية من مدينة مراكش.
وبخصوص الإجراءات المتخذة لنقل محبي المنتخب الجزائري إلى مراكش، أشارت صحيفة “الشروق” في عددها ليوم أمس (الجمعة) أن الخطوط الجوية الجزائرية قررت تخفيض سعر تذاكر نقل الأنصار إلى مراكش إلى 43 ألف دينار (4300 درهم)، بعدما كان مقترحا في وقت سابق 50 ألف دينار (5 آلاف درهم).
يشار إلى أن جامعة كرة القدم خصصت 3 آلاف تذكرة لأنصار المنتخب الجزائري، مع إمكانية رفع العدد في حال نقل الجمهور عبر الخطوط الجوية المغربية.,
من ناحية ثانية، استدعى عبد الحق بنشيخة، مدرب المنتخب الجزائري، 22 لاعبا للمباراة التي تجمع “الخضر” بالمنتخب الوطني في رابع يونيو المقبل بملعب مراكش الجديد، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون 2012.
وعرفت اللائحة النهائية بعض التغييرات من قبيل توجيه الدعوة لأول مرة إلى إبراهيم فراج، المحترف ببريست الفرنسي، وهلال سوداني، هداف جمعية الشلف الجزائري، وعز الدين دوخة، حارس مرمى اتحاد الحراش، إضافة إلى عودة الثلاثي كريم مطمور وفؤاد قادير وعدلان قديورة، المحترفين على التوالي بمانشين غلادباخ الألماني وفالنسيان الفرنسي ولفرهمتون الإنجليزي.
في المقابل، استغنى بنشيخة عن الحارس فوزي شاوشي وعبد القادر غزال وعبدون وزياية ومترف ومفتاح وجابو.
وفي ما يلي لائحة المدعوين:
رايس وهاب امبولحي ومحمد أمين زماموش وعز الدين دوخة ومهدي مصطفى وإبراهيم فراج وعنتر يحي ومجيد بوقرة وكارل مجاني وإسماعيل بوزيد ومصباح ونذير بلحاج وعدلان قديورة وخالد لموشية ومهدي لحسن وحسان يبدة وكريم زياني وكريم مطمور وفؤاد قادير ولزهر حاج عيسى ورياض بودبوز ورفيق جبور وهلال سوداني.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى