fbpx
حوادث

عاطل يخرب سيارة رئيس دائرة أمنية بالبيضاء

انتابته هيستيريا فخرب 27 سيارة قرب الدائرة الأمنية رقم 36

أوقفت المصالح الأمنية، ليلة أول الاثنين الماضي، في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف متهما بتخريب 27 سيارة بحي العنترية بمنطقة عين السبع بالدار البيضاء.
ووفق معلومات حصلت عليها “الصباح”، فإن بين السيارات التي خربت من طرف الظنين سيارة رئيس الدائرة الأمنية رقم 36، وكانت مركونة قرب مركز أمني. وحسب مصدر مطلع، فإن الشخص المشار إليه كان في حالة هيستيرية وعمد إلى تخريب زجاج مجموعة من السيارات التي وجدها في طريقه احتجاجا على البطالة التي يعانيها منذ سنوات.
والمثير في ملف هذا الشخص أنه ليس له سوابق قضائية، ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول أسباب اختياره تخريب مجموعة من السيارات بهذه الطريقة.
ووضع المتهم تحت الحراسة النظرية من طرف الشرطة القضائية بتنسيق مع النيابة العامة في انتظار إحالته على القضاء للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بتخريب سيارة في ملكية الدولة و27 سيارة خاصة.
واستمعت الشرطة القضائية بالدائرة رقم 31 إلى شهادات ملاك السيارات التي تعرضت للتخريب، والذين صرحوا أن الظنين كان في حالة هيستيرية وعمد إلى تخريب سياراتهم بواسطة قضيب حديدي.
واستمع المحققون في السياق نفسه إلى شهادات شهود عيان أكدوا أن الظنين تعمد تخريب السيارات وهدد كل من حاول ثنيه عن ذلك، وأنه كان في حالة هيستيرية حادة وسعى إلى لفت الانتباه إلى أنه عاطل عن العمل.
ومن المفترض أن يحال المتهم أمس (الأربعاء) على النيابة العامة لتقرر في المنسوب إليه من تهم، خاصة أن مجموعة من ملاك السيارات التي تعرضت للتخريب وضعوا شكايات لدى الشرطة القضائية.

رضوان حفياني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى