fbpx
الرياضة

تحكيم من غينيا وإفريقيا الوسطى للأولمبي أمام الكونغو

جيد يقود طاقما مغربيا لإدارة مباراة السودان ومصر

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم غينيا لمباراة ذهاب المنتخبين الوطني الأولمبي ونظيره الكونغولي وحكام من إفريقيا الوسطى لمباراة الإياب، لحساب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية المقرر إجراؤها السنة المقبلة. وسيقود مباراة الذهاب حكم الوسط يعقوبا كيتا بمساعدة مواطنيه كابا موسا بينتو وسيديبي سيديكي، أما مهمة الحكم الرابع فأسندت إلى توري سيكو أحمد، ومندوب المباراة إلى موموي ديارا ماسا من موريتانيا، أما مباراة الإياب فسيقودها حكم الوسط نغبوكاي سوستيرن، بمساعدة مواطنيه سياكا نارسيس وفابريس فاليز، أما الحكم الرابع فكلف بها باكي بيرتراند، ومهمة المندوب أسندا إلى مانغولو مفولو روبير من الغابون.
ويشار إلى أن مباراة الذهاب ستجرى يوم ثالث يونيو المقبل بالدار البيضاء انطلاقا من الثامنة  ليلا، والإياب يوم 18 من الشهر ذاته انطلاقا من الثالثة والنصف بعد الظهر.
إلى ذلك، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم مغربيا لإدارة مباراة المنتخبين المصري والسوداني لحساب ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.
ويقود المباراة الحكم الدولي المغربي، رضوان جيد، بمساعدة مواطنيه محمد الحميدي وعبد العزيز مهراجي من عصبة مكناس تافيلالت، في الوقت الذي أسندت مهمة الحكم الرابع إلى منير مبروك.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق