fbpx
الرياضة

“الماص” يرفض الترخيص لأمعنان باللعب مع الرجاء

الفريق طالب بمنحة التكوين والمولودية يطالب بـ 120 مليونا ولازاري يدخل على الخط
رفض المغرب الفاسي الترخيص للاعبه حسام أمعنان بالمشاركة مع الرجاء الرياضي رغم توقيعه عقدا معه.
وبات الرجاء مطالبا بالتفاوض مع مسؤولي “الماص” من أجل السماح للاعب ذاته بخوض مباريات الإياب رفقة الرجاء، بدل انتظار بداية الموسم المقبل لإشراكه بشكل قانوني.
وقال عبد العزيز العمول، المدير الإداري للمغرب الفاسي، إن اللاعب أمعنان لا يحق له اللعب بصفة قانونية إلا في بداية الموسم المقبل، رغم ارتباطه بالفريق بعقد هاو.
وأوضح العمول في تصريح لـ “الصباح الرياضي” أن الرجاء الرياضي يحتاج إلى رخصة من إدارة “الماص” حتى يتسنى له إشراكه في الإياب.
وأكد المدير الإداري أن المغرب الفاسي سيدافع عن حقوق منحة التكوين، المحددة في 24 مليون سنتيم.
وعلم “الصباح الرياضي” أن مولودية وجدة وحسنية لازاري، المنتمي إلى القسم الأول هواة، دخلا على الخط في صفقة انتقال أمعنان إلى الرجاء الرياضي، إذ ينتظر أن يطالب الأول بـ 120 مليون سنتيم عبارة عن منحة التكوين طيلة خمس سنوات التي لعب لها اللاعب ذاته في صفوف المولودية، بما أن القانون حدد قيمتها في 24 مليونا للموسم الواحد، في الوقت الذي ينتظر فيه فريق حسنية لازاري منحة كذلك، طالما أن أمعنان تكون في صفوفه، قبل انتقاله إلى المولودية ومنه إلى المغرب الفاسي.
وقال خالد بنسارية، رئيس مولودية وجدة، إن فريقه لم يراسل الرجاء الرياضي في هذا الموضوع، مؤكدا أن الحديث عن المنحة في الوقت الراهن سابق لأوانه، قبل أن يتابع “إن علاقتنا جيدة بالرجاء، ولن يكون هناك أدنى مشكل”.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى