fbpx
الرياضة

دوري الأمل والمباريات المؤجلة تعوض البطولة

الكوكب والفتح بعد غد والوداد والحسيمة مساء الجمعة

تعوض مباريات دوري الأمل ومباراتان مؤجلتان عن الدورة 22 لبطولة القسم الأول لكرة القدم منافسات البطولة، المتوقفة نهاية الأسبوع الجاري بمناسبة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري يوم الأحد المقبل بعنابة.
وقررت لجنة البرمجة بجامعة كرة القدم إجراء مباراة الكوكب المراكشي والفتح الرياضي ضمن دور الترضية لدوري الأمل بعد غد (الخميس) بداية من السابعة مساء، ومباراة النادي القنيطري والمغرب الفاسي في نصف نهائي الدوري نفسه، يوم الجمعة المقبل، بداية من الثالثة عصرا، فيما أرجئت مباراة الجيش الملكي وشباب الحسيمة في الدور نفسه إلى الثلاثاء المقبل بداية من السابعة مساء.
وستجرى مباراة المغرب التطواني وأولمبيك آسفي ضمن دور الترضية يوم السبت المقبل بداية من الواحدة والنصف ظهرا.
وبخصوص المباريات المؤجلة عن الدورة 22 (جرت نهاية الأسبوع الماضي) قررت لجنة البرمجة إجراء مباراة الوداد الرياضي وشباب الحسيمة الجمعية المقبل بداية من السابعة مساء، وشباب قصبة تادلة والرجاء الرياضي، وحسنية أكادير والفتح الرياضي يوم السبت المقبل بداية من الثالثة عصرا.
ولم تحدد لجنة البرمجة بعد موعد المباراتين المتبقيتين عن الدورة 22، بين المغرب الفاسي والدفاع الجديدي، والوداد الرياضي وحسنية أكادير، وذلك بسبب وجود لاعبين من بعض هذه الفرق في المنتخبات الوطنية.
وكانت المباريات الأربع أجلت بسبب مشاركة خمسة فرق في عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية، ويتعلق الأمر بالرجاء والوداد والدفاع الجديدي والفتح الرياضي والمغرب الفاسي.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى