fbpx
الرياضة

أيـت مـلـول يـسـتـعـيـد الـصـدارة

هزم الجمعية السلاوية واستغل تعثر النادي المكناسي

التحق اتحاد أيت ملول بالنادي المكناسي في الصدارة، بعد فوزه الكبير عصر أول أمس (الأحد) بثلاثة أهداف لهدف على الجمعية السلاوية، لحساب الدورة 26 من بطولة القسم الثاني.
واستغل اتحاد أيت ملول الهزيمة التي تعرض لها النادي المكناسي عصر السبت الماضي أمام الاتحاد البيضاوي، ليعود مجدد

ا إلى الصدارة.
وتعتبر هزيمة الجمعية السلاوية الأولى منذ دورات أبان فيها لاعبوه مستوى كبير، ما أبعدهم عن الرتبة الأخيرة التي احتلوها طيلة مرحلة الذهاب.
وشهدت الدورة نفسها، تحقيق شباب المحمدية لفوز مهم على حساب هلال الناظور في قمة مباريات أسفل الترتيب، ما جعل الفريق يؤمن بقدرته على إمكانية بقائه بالقسم الثاني، رغم أن مهمته لن تكون سهلة خلال الدورات المقبلة.
وفي باقي المباريات، فاز يوسفية برشيد على اتحاد الفقيه بنصالح بهدف لصفر، والراسينغ البيضاوي (الراك) على اتحاد المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين، وشباب هوارة على سطاد المغربي بميدان الأخير بهدف لصفر.
كما اقترب الاتحاد الزموري للخمسيات من الصدارة بعد فوزه على رجاء الحسيمة بهدفين لهدف، ما سمح له بالارتقباء مؤقتا إلى الرتبة الثانية بفارق نقطتين عن النادي المكناسي.
ومن المقرر أن تكون مباريات الدورة 26 اكتملت، أمس (الاثنين)، بمباراة اتحاد طنجة والرشاد البرنوصي واليوم (الثلاثاء) بمباراة مولودية وجدة واتحاد تمارة.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى