fbpx
الرياضة

نهضة بركان يوسع الفارق عن المطاردين

رجاء بني ملال يخسر نقطتين في الدورة 22 هواة

وسع متصدر الترتيب بشطر الشمال نهضة بركان (42 نقطة) الفارق عن مطارده اتحاد سيدي قاسم إلى ثلاث نقاط بتفوقه على ضيفه اتحاد تواركة بأربعة أهداف لواحد، في الدورة 22 للقسم الأول هواة لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، وتعادل الثاني مع مضيفه نهضة مارتيل دون أهداف. وبقي فتح الناظور وشباب خنيفرة في المركز الثالث برصيد37 نقطة، بعد أن عاد الأول بفوز من ملعب وداد تمارة بهدف لصفر، وسحق الثاني الاتحاد الإسلامي الوجدي بثلاثية.
في أسفل الترتيب اكتفى صاحب المركز الأخير حسنية سيدي سليمان (17 نقطة) بالتعادل مع ضيفه عمل بلقصيري، وانهزم وفاق تنجداد (المركز قبل الأخير ب18 نقطة) بميدان بلدية الخميسات بهدف لصفر، ليتجمد رصيده في 18 نقطة.
وفي شطر الجنوب لم يقو متزعم الترتيب رجاء بني ملال (44 نقطة) على هزم مضيفه مولودية العيون وعاد بنقطة واحدة، وفوت مطارده المباشر أمل تزنيت (40 نقطة) فرصة مواتية لتقليص الفارق بعدما اكتفى بالتعادل مع التكوين المهني.
وانفرد النادي الرياضي السالمي بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة، بفضل فوزه على أولمبيك اليوسفية بثلاثة أهداف لاثنين، في مباراة شهدت احتجاجات قوية على الحكم سمير عبد الهادي، بعد أن وجه بطاقة حمراء إلى حارس مرمى اليوسفية واحتسب هدفا اعتبره اليوسفيون غير شرعي.
وحصد متذيل الترتيب نهضة طانطان هزيمة أخرى هذه المرة أمام نهضة سطات بهدف لصفر، ليبقى وحيدا في المركز الأخير بعشر نقاط، فيما تعرض مولودية مراكش إلى هزيمة غير متوقعه بملعبه أمام اتحاد ورزازات، ليبقى في المركز قبل الأخير ب17 نقطة.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق