أعلنت شركة "Aleph" عن شراكة تجارية جديدة ستعمل على توسيع حلول الإعلانات الرقمية لمنصة "Pinterest" إلى 11 سوقا جديدا في أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. كما ستتولى تمثيل "Pinterest " تجاريا في دول وسط وشرق أوربا. وقال مات هوجل، نائب رئيس المبيعات العالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في "Pinterest"، "نحن متحمسون لتوسيع نطاق الإعلانات إلى 11 سوقا جديدا من خلال شراكتنا مع Aleph وستتمكن العلامات التجارية في هذه الأسواق، ولأول مرة من الوصول إلى ملايين المستخدمين، الذين يستخدمون المنصة بشغف لاكتشاف الأفكار الجديدة وتحويلها إلى واقع تجاري". وأعرب أشرف الفيلالي، مدير "Aleph" في المغرب، عن حماسه لتمثيل "Pinterest" في المغرب، قائلا "نحن متحمسون لجلب قوة إعلانات "Pinterest " إلى الزبائن والعلامات التجارية، نظرًا لأن العديد من المستهلكين يقومون بتسجيل المنتجات لشرائها لاحقا، فإن "Pinterest" هي الأداة المثالية للشركات التي تبيع المنتجات أو المحتوى، حيث إن 93% من المستخدمين يخططون لعمليات الشراء باستخدام "Pinterest" و87% يقومون فعليا بالشراء بناء على ما يشاهدونه على "Pinterest".