عروض متنوعة لعلامات ومنتجات جديدة تناسب كل الأذواق والفئات وجميع الأسعار تتواصل فعاليات النسخة الثانية من "معرض قرية السيارات"، بالبيضاء باعتباره الملتقى الوطني الأول للسيارات بالمغرب، الذي تنظمه المركزية الشريفة للسيارات وشبكة وكلائها في جميع أنحاء المغرب. وافتتح المعرض أبوابه للزوار في فاتح ماي، ليتواصل إلى غاية 15 يونيو المقبل، حيث تعرف هذه النسخة عرض منتجات جديدة، واختباراتِ قيادة، وعروضا ترويجية لعلامات تجارية مرموقة للسيارات، وهي سيارات "آودي"، و"كوبرا"، و"سياط"، و"سكودا"، و"فولسفاغن"، وسيكون الزوار الذين يعشقون التجارب والإثارة أمام فرصة اكتشافات رائعة. وقال علال بنجلون، المدير العام للمركزية الشريفة للسيارات، "يوجد لدينا ما يناسب كل الأذواق والفئات، وجميع الأسعار لجميع أنواع العملاء"، مضيفا بأن سيارات " Q8 Plug-in Hybrid"، و"TIGUAN الجديدة"، و"TOUAREG FL"، وCUPRA" FORMENTOR" التي تشحن، والعديد من الطرازات الأخرى، سيتم عرضها طيلة شهر ونصف خلال المعرض. وأكدت المركزية الشريفة للسيارات، أن 2023 كان عاما صعبا بالنسبة للقطاع، إذ تعثرت خلاله المبيعات لأسباب واضحة تتعلق بالعرض، وعدم الاستقرار العالمي، ورغم هذا السياق غير الملائم، تمكنت المركزية من تحقيق نسبة نمو إيجابي بلغت 9 في المائة، واحتلت الرتبة الثانية في تصنيف أفضل 10 شركات في القطاع. وأوضحت المركزية أن هذه النتائج تعد ثمرة سياسة ترتكز على تعزيز الشبكة، التي تغطي المدن الرئيسية، وإطلاق منتجات جديدة، وعلامات تجارية جديدة، وحلول تمويلية، ورقمنة، بما فيها موقع حلول لمجموعة "فولسفاغن المغرب"، الذي يقدم لمستخدميه وعملائه مقاربات الأسعار وطرق التمويل المتاحة. ويدخل الزبون في مركز اهتمامات المركزية، إذ يتم تزويده بمجموعة واسعة من الخدمات، لأن الهدف هو تقديم تجربة فريدة تعكس جودة العلامات التجارية المرموقة التي تمثلها، وجعل تجربة زيارة العرض في مستوى المتطلبات والمعايير الدولية. وتتراوح الخدمات المقدمة بين التتبع والمرافقة الشاملة إلى اتفاقيات الصيانة والإصلاح، من خلال توفير ورشات عمل مخصصة لجموع العملاء، والخدمات المتنقلة. وفي هذا السياق، أكد بنجلون أن "جودة خدمة العملاء، بالنسبة إلينا ولوكلائنا، أمر جوهري، فنحن لا نبحث عن رفع حجم النشاط واكتساب حصص في السوق، بقدر ما أن اهتمامنا الأول هو جودة الخدمة حتى تتماشى مع الجودة الرفيعة لعلاماتنا التجارية وسياراتنا". وتعد المركزية، المستوردة والموزعة، خير ممثل لمجموعة "فولسفاغن" في المغرب بجميع علاماتها التجارية، كما أنها واحدة من أكبر 500 شركة في البلاد، وتحتل الرتبة الخامسة والثلاثين، برقم مبيعات يتجاوز 5.79 ملايير درهم في 2202. كما تحرص المركزية دائما على تطوير هوية حقيقية لكل علامة من علاماتها التجارية، من خلال جعلها فريدة من نوعها في خانة نظيراتها من السيارات.