fbpx
ملف الصباح

التباهي بموائد رمضان… النخوة

مختصون شددوا على أنها ترمز لحقبة تاريخية سبقت نظريات “الماركوتينغ” بقرون تنفق دول عظمى الملايير لترسيخ ثقافة الاستهلاك لدى مواطنيها، باستثناء المغاربة، فهذه الثقافة “كاينة في الدم”، وضاربة منذ القدم، ومهما كانت الظروف الاقتصادية للدولة، يرتفع مستوى الإنفاق، خصوصا في رمضان حيث يكون محركه التباهي على الجميع.أكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.