fbpx
بلاغات

عودة قوية لأمين الشيكر في اليوم الثاني من رالي “أفريقيا إيكو ريس”

شهد اليوم الثاني من رالي “أفريقيا إيكو ريس” أداء قويًّا للبطل المغربي أمين الشيكر ، الذي تمكن من تجاوز 19 متنافسا و أنهى المرحلة الثانية على متن دراجته “كا تي ايم” في المركز الأول في صنف 450+ و العاشر في الترتيب العام للدراجات النارية ، بعد قطعه للمرحلة التي امتدت على مسافة 424 كلم من بوذنيب الى المحاميد في زمن قدره 5 ساعات و 24 دقيقة .

هذه النتيجة رفعت من موقع الشيكر في سلم الترتيب العام المؤقت للرالي ليصبح في المركز 13 من بين 47 مشارك ، ويزيد من أسهمه في المنافسة على المراكز المتقدمة من السباق الذي يربط موناكو بداكار السينغالية على مدى أسبوعين، بمسافة إجمالية قدرها 6000 كلم.

هذا و تميزت مرحلة اليوم بمسالك رملية، حيت مر المشاركون عبر كثبان عرق الشبي و كان الفوز فيها في فئة الدراجات النارية من نصيب الإيطالي جاكوبو سيروتي على متن دراجة أبريا “660 Aprilia” ، و الذي حافظ على صدارته للترتيب العام، متقدما على الإسباني بول تاريس (ياماها ريسنغ) و الإيطالي الساندرو بوتيري (ياماها ريسنغ)الذي يحتل المركز الثالث.

المرحلة الثالثة من الرالي ستمتد بين محاميد الغزلان و منطقة واد درعة مرورا بالكثبان الرملية لعرق الشكاكة و منطقة الريكي، و ذلك بمسافة طولها 522 كيلومترا تتخلها مسافة خاصة بالسرعة قدرها 462 كلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.