fbpx
اذاعة وتلفزيون

تصوير 4 برايمات من “ستاند آب”

بث أولى حلقاته دجنبر المقبل وكشف كورونا أسبوعيا للمشاركين

صور طاقم برنامج “ستاند أب” لاختيار المواهب الفكاهية أربعة برايمات منه، كما يواصل حاليا تصوير الباقي وذلك في ظل تدابير احترازية مشددة، حيث تم إخضاع الطاقم بأكمله إلى تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا.

وحتى تمر أجواء التصوير وفقا للتدابير الوقائية، فقد لجأ القائمون على البرنامج إلى إيواء كل المشاركين رفقة المدربين “الكوتش” في إقامة ضواحي البيضاء، حيث يتم احترام شروط التباعد والسلامة، التي في إطارها يتم إخضاعهم جميعا لتحاليل الكشف عن الفيروس بوتيرة أسبوعية.

وأكد الفنان محمد الخياري، عضو لجنة تحكيم “ستاند آب” ل”الصباح” أن جميع الطاقم خضع لاختبارات كورونا، موضحا أن ظروف العمل هذه السنة تختلف كثيرا عن النسخ السابقة من البرنامج، كما أنه تم احترام التباعد بين الجمهور داخل البلاطو.

“كان أبرز نقط الاختلاف هي عدم قيام أعضاء لجنة التحكيم بجولة في عدة مدن لاختيار المشاركين” يقول الخياري، مضيفا “اضطررنا للعمل في إطار احترام التباعد من خلال التوصل بفيديوهات المشاركين عن طريق تطبيق التواصل الفوري”.

وعن مستوى المشاركين في هذه الدورة قال الخياري “لا أخفي أننا تعذبنا كثيرا في الانتقاء، خاصة أنه توصلنا ب10 آلاف مقطع فيديو واخترنا من بينها ألف فيديو”، مشيرا إلى أنه كان من الصعب انتقاء 24 مشاركا من بين ألف.

واعتبر الخياري أن العدد الكبير من المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ ليقفوا أمام لجنة التحكيم في بلاطو “ستاند أب” حرموا هذه السنة من توجيهاتهم أثناء القيام بجولات في عدة مدن، إذ غالبا كان يتم تقديم نصائح لهم وتشجيعهم حتى يتفادوا أخطاءهم ويشاركوا في دورات مقبلة.

وعن موعد بث أول برايمات “ستاند أب” قال الخياري إنه من المتوقع أن يكون بداية دجنبر المقبل، كما سيبث البرايم النهائي والمباشر في الأسبوع الأول من يناير المقبل.

ولن يطرأ أي تغيير خلال الموسم المقبل من “ستاند أب” على أعضاء لجنة التحكيم، إذ ستظل نفسها والمكونة من محمد الخياري ولطيفة أحرار ونورة الصقلي.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى