fbpx
الرياضة

العلوي مدربا للزمامرة

أفاد مصدر مسؤول بنهضة الزمامرة أن إدارة الفريق اتفقت مع الإطار الوطني محمد العلوي الإسماعيلي، للإشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن المدرب تابع الحصة التدريبية الأولى، التي خاضتها مجموعة من لاعبي الفريق، على شكل مجموعات مصغرة، أول أمس (السبت)، في انتظار التحاق باقي اللاعبين، انطلاقا من اليوم (الاثنين).
وسبق للعلوي اللعب في شباب المسيرة والفتح وحسنية أكادير ووفاق بوزنيقة، وكان خلال مساره الكروي يواظب على الدراسة والتكوين، إذ حصل على الإجازة في الاقتصاد، والماستر في التدبير الرياضي، في سن مبكرة، كما شارك في جميع اختبارات التدريب التي تنظمها الكنفدرالية الإفريقية والجامعة، وحصل على شهادة التدريب درجة «ألف».
واشتغل العلوي مؤطرا بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، باقتراح من ناصر لارغيت.
وكشفت المصادر أن المدرب سيشرف على تدريب الفريق بشكل رسمي، لموسم واحد قابل للتجديد، وصار الطاقم التقني لنهضة الزمامرة يتكون من العلوي الاسماعيلي مدربا أول، وعثمان العساس مساعدا له، وعصام بادة مدربا للحراس، وعبد اللطيف الفتوح معدا بدنيا.
وخضع لاعبو الفريق الدكالي للتحاليل، أمس (الأحد)، انسجاما مع البروتوكول الطبي.
وعزز فريق الزمامرة صفوفه بستة لاعبين جدد، هم المعطي تميزو وزهير الواصلي وعمر تحلوشت ومحمد الرضواني ونوفل زنان وإدريس بناني.
ح. ر (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى