بلاغات

طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقنيطرة في استعداد لمنتدى المقاولات في نسخته الرابعة

في إطار الاستعدادات للنسخة الرابعة لمنتدى المقاولات الذي سينظم من قبل نادي » قرا مرتاح « بتعاون مع جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقنيطرة « FORUM ENCG-K Entreprises » ، تسهر اللجنة التنظيمية على اتخاذ كافة التدابير الكفيلة لإنجاح هذا المنتدى على جميع المستويات : الرعاية واللوجستيك والإعلام والاتصالات. حيث يعمل الفريق جاهدا على أن تكون هذه النسخة استثنائية بحكم تزامنها مع الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقنيطرة. وفي هذا الإطار تم إحداث خلية جديدة أطلق عليها خلية الابتكار والإبداع.

تفتتح هذه النسخة الرابعة بندوة تحت عنوان: “دعم ومواكبة المقاولات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة كتحد للمؤسسات المالية في أفريقيا” ، تليها أوراش عمل ومعرض للشركات المشاركة على مدار اليوم.

ويهدف هذا الحدث إلى إتاحة الفرصة لطلبة الجامعة للاطلاع على سوق الشغل عن قرب والتعرف على أرباب العمل والشركات العاملة في هذا المجال، مما يسمح لهم رسم معالم مستقبلهم المهني على اعتبار أن هذا المنتدى يشكل فضاء ذا قيمة علمية واقتصادية تنضاف للملتقيات الأخرى التي تحتضنها جامعة “ابن طفيل” بالقنيطرة خدمة للعلم وطلابه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق