الرياضة

15 لاعبا جديدا في للائحة “الواف”

حدد هشام الإدريسي، مدرب الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، اللائحة النهائية للاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الفريق في الموسم الحالي ، وتضم 28 لاعبا ضمنهم العناصر الـ 15 التي انتدبها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.
وتضم لائحة «الواف» ثلاثة حراس مرمى، هم نبيل الذيب وجلال مصلح ويوسف الحويزي،واللاعبون أنس أقشمار ومحمد السعدي ومحسن الربجة وعيسى سيديبي والمهدي القطيبي وبدر الدين مومن ومعاد شوكاك والمهدي البطاش وحمزة الكرتي وهشام خربوش وادريس لعناية وبدر أكوزول ومحمد البقالي وجواد الصباني وعبد الحق محتان ومراد بويشطاط وعثمان العلوي الإسماعيلي ونبيل الوالي العلمي وفوزي لخمالي وزهير الجزولي وياسن بوشفرة وأنور العزيزي ورشيد الزهدي وعثمان خيال.
وكان العديد من اللاعبين غادروا وداد فاس هذا الموسم، منهم من سرحه الفريق بصفة نهائية، كما هو الحال بالنسبة إلى الحارس الشاب المهدي مفتاح، الذي انتدبه الدفاع الحسني الجديدي، ومنهم من انتهت العقود التي كانت تربطهم بالفريق كيوسف عبودة، فضلا عن لاعبين تم فسخ عقودهم بالتراضي، كما هو الشأن بالنسبة إلى المهدي النعوة، الملتحق بفريقه الأصلي النادي المكناسي، ورشيد كوطاي وإبراهيم الكناوي وفلاح الدكالي ومحمد المونسي والغيني موسى طراوري.
من ناحية ثانية، بات الطاقم التقني للفريق يتألف من هشام الإدريسي مدربا، ومحمد الوتاق مدربا مساعدا، وحميد لعمول معدا بدنيا، وعبد الرفيع كاسي مدربا لحراس المرمى، في حين يتشكل الطاقم الطبي من الدكتورين ميلود الكرتي وأحمد الجزاري، والممرضين خالد كريم وهشام أبردان.
على صعيد آخر، يستعيد “الواف” لاعبيه المهدي البطاش وأنور العزيزي في المباراة، التي يستضيف فيها يوسفية برشيد غدا (الأحد) بملعب فاس الكبير، بداية من الساعة الرابعة عصرا. وكان اللاعبان غابا عن المباراة الأخيرة أمام وداد تمارة بسبب الإصابة.
خليل المنوني (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق